فى احتفال بهيج تم عمل حفل إفطار جماعي لجميع موظفي الشركة، في القاهرة ، بحضور المهندس على حمدى رئيس مجلس الآدارة  ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام، وعدد من الموظفين، ليأتي هذا الإفطار ضمن أهداف الإدارة التي تسعى إلى تحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين المسؤولين والموظفين.

تآلف بين الموظفين

وأشار المهندس على حمدى رئيس مجلس الآدارة  الى أهمية الملتقيات الرمضانية، التي تعكس الحرص على تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين، بعيداً عن روتين العمل اليومي، وضمن أجواء أسرية تكرّس مفهوم التآلف والترابط الاجتماعي. وأعرب عن شكره وتقديره للحضور كافة الموظفين  لتلبيتهم الدعوة، مباركاً لهم الشهر الفضيل، ومتمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية، مؤكداً لهم سعي شركة دلتا للمقاولات العمومية  لتعزيز بيئة العمل التي تساعد جميع الموظفين على النمو والتطور والإبداع.

تواصل بين الموظفين

وقال الآستاذ / احمد محمود مسئول الشئون الآدارية  إن «االشركة دأبت كل عام على تنظيم إفطار جماعي للموظفين بمناسبة حلول شهر رمضان، بهدف تجديد التواصل وغرس المودة والإخاء وتبادل الأحاديث بين الموظفين». وأكد حرصهم على تنظيم الفعاليات الاجتماعية الداعمة لتعزيز التواصل والألفة بين الموظفين على اختلاف مستوياتهم الوظيفية، إذ يتميز هذا الحدث باجتماعهم على مأدبة واحدة، ما يؤدي إلى توثيق الصلات بينهم في جو أسري تسوده الإخوة والتآلف في هذا الشهر الكريم.

ويؤكد كثير من الموظفين أن الإفطار الجماعي يشعر الموظف والمسؤول بروح الفريق الواحد، ويطوي صفحات الخلاف إن وجدت، كما يشعر الجميع بالتكاتف، ويسهم في تعزيز الانتماء لدى الموظفين، بما ينعكس إيجابا على الأداء العام.